كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، موقف رباعي الريدز، هارفي إليوت، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا، وديفوك أوريكي، من اللعب أمام كارديف سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يلتقي بـ كارديف سيتي، يوم الأحد، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على ملعب "آنفيلد"، بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستعاد ليفربول، خدمات هارفي إليوت من جديد، بعدما غاب 5 أشهر عن الريدز، بسبب إصابة تعرض لها في الكاحل، ضد ليدز يونايتد، في 12 سبتمبر الماضي، وخضع لعملية جراحية.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هارفي قام بعمل جيد، وأنا أود أن أشكر الطاقم الطبي، لأنهم بذلوا معه الكثير من العمل".

وأضاف: "إنه في حالة جيدة ويتدرب مع الفريق بشكل جيد، ولكن علينا أن نرى أولًا ما هو مناسب له، هل من الصواب أن يبدأ؟ أم يلعب كبديل، سنرى".

اقرأ أيضًا.. كلوب يتغنى بقدرات دياز ويتحدث عن سياسة ليفربول في الميركاتو وصفقة كارفاليو

وواصل: "معظم الأشياء تبدو طبيعية تمامًا وسريعة تمامًا بعد فترة طويلة دون تدريب الفريق المناسب، عندما رأيته في المرة الأولى بعد عودته ظننت أنه من الممكن أن ينضم إلينا على الفور، ولكن ذلك ليس له معنى، عليه أن يذهب خطوة بخطوة، ليعود إلى أفضل حالاته، ولكنه قريب للغاية من العودة".

وأردف مُتحدثًا عن تياجو ألكانتارا وموقفه من التواجد في مباراة الأحد: "لقد تعافى للتو من إصابته بـ كورونا، وهذا ليس مثاليًا".

وتابع: "ولكنني أعتقد أنه سيشارك في تدريبات الفريق اليوم، إصابته ليست خطيرة، وسنرى كيف يمكننا استخدامه يوم الأحد".

وعن موقف نابي كيتا: "نابي على ما يُرام، عاد مليئًا بالطاقة، لقد حصل على عدة أيام من الراحة، رأيته على ما يرام، وبدا واثقًا وفي حالة جيدة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن ديفوك أوريجي وإصابته قائلًا: "ديفوك تدرب بالأمس لأول مرة، وكان جيدًا للغاية، ونحن سنتابعه أكثر قبل المباراة".