كشف نادي المريخ السوداني المنافس في بطولة دوري أبطال إفريقيا عن الملعب الذي سيستضيف مبارياته في إطار المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022.

وأوقعت القرعة المريح السوداني في المجموعة الأولى رفقة الأهلي والهلال السوداني وصن داونز، وكانت بداية المشوار لكتيبة المدرب لي كلاك أمام بطل القارة ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية في الفترة الحالية.

ولكن كانت هناك أزمة بالنسبة لنادي المريخ بسبب الملعب الذي سيستضيف مبارياته في البطولة لعدم جاهزية ملعبه بتعليمات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف.

طالع | منافس الأهلي.. مدافع صن داونز يعلن عبر "بطولات" رحيله قبل دوري أبطال إفريقيا

عادل أبو جريشة

وتواصل "btolat.com" مع نائب نادي المريخ السوداني، عادل أبو جريشة، وقال: "لقد حسمنا الملعب الذي سنخوض فيه مباراتنا في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام صن داونز وسيكون ملعب الأهلي وي السلام".

وأضاف: "كذلك مباراة الهلال في الجولة الثالثة سنبقى في ملعب الأهلي وي السلام، ولكن مواجهة الأهلي لم نحدد ملعبًا حتى الآن ولكن ستكون خارج مصر بكل تأكيد".

ويلعب المريح أمام صن داونز أحد يومي 18 أو 19 فبراير الجاري، بينما ستكون مباراة الديربي أمام الهلال أحد يومي 25 أو 26 فبراير.

بينما من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والمريخ على أرض الأخير في الجولة الخامسة أحد يومي 18 أو 19 مارس المقبل.