أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على صعوبة مواجهة إنتر ميلان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف إنتر ميلان نظيره ليفربول غدًا الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو (جوسيبي مياتسا) بمدينة ميلانو الإيطالية.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "هندرسون بخير، تعرض لضربة في ركبته المباراة الماضية أمام بيرنلي، ولكنه يشعر بتحسن، وجاهز لمواجهة إنتر غدًا".

وأضاف: "سنواجه فريقًا في دوري من دوريات القمة في أوروبا، ربما يكون أفضل فريق في إيطاليا هذا الموسم، حسن تنظيم، ومتمرس بشكل جيد للغاية لمثل هذه المباريات الكبرى".

طالع أيضًا | قبل مباراة ليفربول وإنتر.. كلوب يوضح ميزة عدم تناول محمد صلاح وماني للكحول

وأكمل بالحديث عن قاعدة عدم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين: "نحن نذهب لتحقيق نتيجة جيدة، سواء بالتعادل أو الفوز، الأهم ألا نخسر، لكنني كنت أحب قاعدة الهدف خارج الأرض كمشجع، ولا أعرف ما سبب إلغاءها، لكن لا أعتقد أنها ستؤثر علينا".

وعن لويس دياز: "إنه مثل أي لاعب جديد، يحتاج إلى مزيد من الوقت للتكيّف لكنه لاعب رائع، يحب كرة القدم، ولا أستطيع التوقف عن الابتسام في وجهه كلما نظرت له، إنه مجنون".

واختتم: "لقد فزنا بالمباريات الست في المجموعة، لكن تاريخيًا، لا يمنحك ذلك الكثير من المزايا في المستقبل، وعندما وصلنا إلى النهائي مرتين، كان لدينا نتائج متوسطة مرحلة المجموعات".