خاض لاعبو الأهلي مرانهم الختامي مساء اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال، في المباراة التي ستقام غدًا الجمعة ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الجوهرة الزرقاء.

تقسيمة بين لاعبي الأهلي

وأجرى الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على استاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان.

طالع أيضًا | "أسلحة لم أرها في أفلام الحروب".. تاريخ من الأزمات بين الأهلي والهلال قبل صدام دوري الأبطال

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات، لتنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية، وحرص موسيماني المدير الفني للفريق، على إسداء العديد من التعليمات للاعبين.

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية داخل الملعب، ثم أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، وخاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على الجوانب الفنية والخططية.

مران الاهلي في السودان

تدريبات قوية لحراس الأهلي

أدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية اليوم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واشتمل المران على التصويب من خارج منطقة الجزاء، وبعض الفقرات الخاصة بتدريبات الحراس، وعقب المران المنفرد شارك الثلاثي في المران الجماعي بالكرة، الذي اشتمل على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

مران الاهلي في السودان

محاضرة موسيماني

بدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

وحرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، رفقة العامري فاروق نائب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق، على حضور المران.