انتقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، أداء اللاعبين بعد التعادل السلبي أمام المريخ السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل صن داونز في تحقيق الفوز على حساب المريخ في المباراة التي أقيمت في "القاهرة" يوم أمس، السبت، وكانوا يرغبون في الفوز بعد تعادل الأهلي أمام الهلال السوداني يوم، الجمعة.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن هدف محمد صلاح في نورويتش: جاء من مصر ليغزو العالم ويجب بقاؤه مدى الحياة

الأهلي

وتحدث موكوينا بعد نهاية مباراة المريخ في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، وقال: "لا يمكننا أن نرتكب هذا الخطأ بتركيز كل انتباهنا على الأهلي".

وتابع: "لأن هناك تجميع نقاط ويمكنك أن تتأهل عندما تحصل على 12 نقطة في المركز الأول".

وأضاف: "مباراتا الأهلي بست نقاط فقط، لذلك عليك أن تقاتل من أجل الفوز على الهلال والمريخ، يجب أن نحترمهم بنفس القدر الذي تعطيه إلى الأهلي".

وواصل تصريحاته: "المباريات الأخرى أمام الهلال والمريخ ربما تكون أكثر أهمية، لقد أصيب الجميع بخيبة أمل عندما هزمنا الهلال 1-0 فقط، لكن عندما تنظر إلى تعادل الأهلي أمام الهلال، تدرك مدى أهمية الفوز بتلك المباراة".

واستمر: "يجب علينا أن نركز في المباريات بدلًا من التركيز على اسم المنافس، علينا الفوز بالمباريات لأن هدفنا الأول هو التأهل وليس الفوز على الأهلي".

وأتم: "لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب بعد تعادلنا مع المريخ، عانينا بسبب إصابة إروين سافيدرا، التي أجبرتنا على تغيير أسلوبنا الهجومي، أضرت كذلك بأسلوب الضغط الذي كنا نفرضه، لم نكن بأفضل شكل ممكن في النصف الأخير من المباراة، لكن يمكننا البناء على أدائنا في الشوط الأول قبل مباراة الأهلي".