تحدث رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل الديربي أمام مانشستر سيتي، وسُئل عن مدرب الفريق القادم، حيث يتولى رانجنيك المنصب بصفة مؤقتة لنهاية الموسم، لكن لم يكشف النقاب عن مزيد من التفاصيل.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، سُئل رانجنيك إذا فكر في الاستمرار كمدير فني لمانشستر يونايتد بشكل دائم، وأجاب: "لم أفكر في ذلك لأن تركيزي ينصب على الأحد ثم على مواجهة توتنهام ثم أتلتيكو مدريد، ليس هناك وقت بالنسبة لي للتفكير في ذلك".

وإذا كان المدير الفني القادم سيتمكن من إعطاء مانشستر يونايتد هوية واضحة، رد الألماني: "لا أدري، لا أعرف، من الواضح أن ذلك سيعتمد على المدرب الموسم المقبل، كل مدرب لديه فكرته الكروية، لكن بالنسبة لي يتعلق الأمر بالاستمرار على أعلى مستوى".

وأكد مدرب مانشستر يونايتد: "بالنسبة لي، يورجن كلوب وبيب هما من أفضل المدربين في أوروبا، لديهم فكرة واضحة عن كرة القدم ولديهم رؤية".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: مستعد للخسارة أمام مانشستر يونايتد مقابل أمر واحد

فهل سيكون لرانجنيك رأي في من سيصبح مدرب مانشستر يونايتد القادم؟، المدرب أفاد: "لقد عقدنا لقاء أو اجتماعين مع رئيس الكشافة، لن أتحدث كثيرًا عن ذلك بالتفصيل، لم نتحدث كثيرًا عن المدير الفني الجديد".

وسُئل رانجنيك كيف يمكن أن يكتشف مانشستر يونايتد الملف الشخصي الصحيح للاعب دون معرفة من سيكون المدير الفني، وأفاد: "مرة أخرى، سأخبرك أننا لم نتحدث عن ذلك، أنا الشخص الخطأ في معالجة السؤال، أنا هنا للتركيز على الفريق، يمكننا التحدث عن ذلك، لكن لم يكن لدينا الوقت أو الفرصة بعد".

وشدد: "أنا هنا حتى نهاية الموسم ومن المهم تطوير اللاعبين وتطوير الفريق، أنا موجود دائمًا وسأخبر الناس برأيي، لكن حتى الآن لم يحدث ذلك، لكن هذا قد يتغير في الأسابيع أو الأشهر المقبلة".