تلقى فريق ماميلودي صن داونز أول خسارة في 2022، بالسقوط أمام ماريتزبرج يونايتد، بهدفين مقابل هدف في الدوري الجنوب إفريقي.

وأقيمت المباراة على ملعب "هاري جوالا"، معقل فريق ماريتزبرج، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من دوري جنوب إفريقيا.

تلك الهزيمة هي الأولى لـ صن داونز في عام 2022، والثانية للفريق الجنوب إفريقي في الدوري هذا الموسم، حيث لم يُهزم إلا من أمازولو بهدف نظيف في 21 أغسطس من العام الماضي.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفٍ لمثله، حيث افتتح الضيوف التسجيل عن طريق بيتر شالولايل بأسيست من هاشيم دومينجو في الدقيقة 37، وبعدها بأربع دقائق تمكن بللاني ألفريد من إحراز هدف التعادل لـ ماريتزبرج.

اقرأ أيضًا.. فرص تأهل الأهلي لدور الثمانية بـ دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المريخ

وفي الشوط الثاني من اللقاء، احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لـ صن داونز، ولكن ثيمبا زواني أهدرها.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة سجّل امادو سوكونا هدف الفوز لـ ماريتزبرج من ركلة جزاء في الوقت المُحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 90+2.

تلك الهزيمة أوقفت رصيد صن داونز عند 51 نقطة في صدارة الدوري الجنوب إفريقي، بينما أصبح رصيد فريق ماريتزبرج 21 نقطة في المرتبة الثانية عشر.

صن داونز يلتقي مع الأهلي، يوم السبت القادم، يوم 12 مارس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "سوكر سيتي"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.