أكد جمال حمزة لاعب الزمالك السابق، أن الفريق الحالي يمتلك المقومات التي تؤهله إلى حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا، والحفاظ على لقب الدوري المصري لثلاثة سنوات قادمة.

وقال جمال حمزة خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الزمالك تغير ورغبته في الفوز منذ مباراة فيوتشر أصبحت واضحة، الروح كانت غائبة في الفترة الماضية، ولكن مع قدوم فيريرا وشعور اللاعبين بأن مجلس الإدارة يفعل كل شيء متاح، فلم يعد أمامهم سوى التركيز في الملعب، اللاعبون يشعرون هذه الفترة بأهميتها وأهمية المباريات المتلاحقة سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "في مباراة الزمالك والجونة أمس هناك قرارات تحكيمية لا أريد التعليق عليها، ولكن هناك أمور لا أفهمها، بعض الكرات يتم احتسابها في مباريات ومباريات أخرى لا، وهناك بعض الألعاب تقنية الفار تتأخر في حسمها وأخرى لا تستغرق 10 ثواني".

طالع أيضا.. طارق السيد: من يرحل عن الزمالك "خاسر".. وأتمنى ضم رمضان صبحي

وأتم: "لاعبو الزمالك يمتلكون امكانيات كبيرة، وحرام ألا يحصلوا على بطولة إفريقيا، والحفاظ على لقب الدوري لثلاثة سنوات قادمة، عليهم فقط تنفيذ تعليمات فيريرا، هو مدرب كبير بالتأكيد وإدارة النادي نجحت في التعاقد معه، رغم أنه لم يتوقع أحد عودته مرة أخرى".

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الوداد المغربي، يوم الجمعة المُقبل، الموافق 11 من مارس الجاري، على أرضية ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.