كشفت تقارير برازيلية عن انفتاح إدارة نادي أتلتيكو مينيرو على بيع جناح الفريق الأول لكرة القدم، كينو، إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم موقع "Torcedores" البرازيلي، أن هناك جس نبض من إدارة الزمالك لضم كينو من خلال بعض المحادثات مع وكيل اللاعب، الذي سبق وارتدى قميص بيراميدز في موسم 2018/2019.

ولكن بحسب التقرير، لن يتساهل نادي أتلتيكو مينيرو في بيع كينو إلى الزمالك، بسبب بيع أكثر من نجم للفريق في الفترة الماضية إلى بعض الأندية الأوروبية مثل جونيور ألونسو، ماركينيوس، وسافينيو.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: أعضاء مجلس الزمالك هددوا بالاستقالة.. وأين أسطورة الأهلي من هتافات الجماهير

كينو بقميص بيراميدز

يمتلك كينو شرطًا جزائيًا مع أتلتيكو مينيرو لفسخ تعاقده بقيمة 10 ملايين يورو، ومع ذلك النادي البرازيلي قد يوافق على رحيل جناح بيراميدز السابق بمقابل 6 ملايين يورو.

عقد كينو مع أتلتيكو مينيرو يستمر حتى ديسمبر 2023، وبالتالي، يجب على إدارة الزمالك التفاوض مع النادي البرازيلي إذا كان يرغب في ضم اللاعب.

ونجح أتلتيكو مينيرو في إعادة كينو إلى الدوري البرازيلي من خلال دفع 2.3 مليون دولار أمريكي لصالح نادي بيراميدز في عام 2020.

وإذا نجحت المفاوضات بين الزمالك وأتلتيكو مينيرو لضم كينو، سيطير الأخير إلى مصر في مطلع شهر يوليو لإجراء فحوصات طبية وتوقيع العقود، حيث يعتبر اللاعب أحد مطالب المدير الفني الجديد جيسفالدو فيريرا مدرب سانتوس السابق، والذي يجد في البرازيلي الإمكانيات الكافية ليكون أساسيًا.