أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، والإعلامي الحالي، أن الفارس الأبيض سيفوز في الثلاث مباريات المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الوداد المغربي غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من البطولة القارية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "لا بديل أمام الزمالك سوف تحقيق المكسب على الوداد المغربي والمباريات المقبلة في دور المجموعات".

وتابع: "فيريرا استاذ للثنائي جوزيه وكارلوس كيروش، والأول مدير فني عالمي له سيرة ذاتية كبيرة للغاية ومن أفضل المدربين في العالم، فيريرا الرجل المناسب في الوقت المناسب للزمالك وهو مدرب مميز وقدير للغاية، وأطالب جماهير النادي بالصبر على اللاعبين والمدربين".

وأردف: "أنا لو مسؤول في الزمالك، لو اللاعب لا يريد التجديد للنادي يرحل، الزمالك أكبر من أي لاعب، كل لاعب كرة قدم يجب أن يكون سعيد عندما يعرض عليه الزمالك التجديد".

طالع أيضًا.. فيريرا: لا أستطيع مقارنة جيل الزمالك الحالي بلاعبي ولايتي الأولى.. ويجب اتخاذ موقف من كاف

وأضاف: "الزمالك أكبر من أي لاعب، (هو في أي حد يطول يلعب في الزمالك؟ الشعبية والنجومية)".

وعودة فرجاني ساسي: "على كل المستويات هناك خط مفتوح مع فرجاني ساسي، وهو علم قيمة الزمالك بعد رحيله، فهو كان أساسيًا في منتخب تونس عندما كان في الأبيض، وحاليًا لا يشارك بعد رحيله".

وأوضح: "الزمالك سيعود في الدوري وسيكون منافسًا قويًا بعد قدوم فيريرا، والدوري لن ينتهي إلا في آخر جولة".

واختتم: "الزمالك سيفوز في الثلاث مباريات المقبلة في دوري أبطال إفريقيا وسيتأهل للدور المقبل من دوري الأبطال".