أكد حارس مرمى جالطة سراي، إيناكي بينيا، المعار من برشلونة حتى نهاية الموسم، أنه "سعيد جدًا" بأدائه مع الأتراك في كامب نو، على وجه التحديد ضد فريقه، في مباراة الذهاب بالدوري الأوروبي.

وتألق بينيا أمام برشلونة وقام بتصديات مذهلة مساهمًا في تعادل فريقه جالطة سراي، سلبيًا بذهاب دوري 16 من الدوري الأوروبي على ملعب "كامب نو".

وقال بينيا في تصريحاته لـ "Movistar: "سعيد جدًا بموقف الفريق والطريقة التي لعبوا بها، لعبنا المباراة التي كان علينا أن نلعبها، مع التركيز لمدة 90 دقيقة، عرف الفريق كيف يعاني ويواصل الهجوم المرتد، على المستوى الشخصي، أنا سعيد جدًا بمساعدة الفريق".

وفيما يتعلق بمستقبله، أكد أنه يدرك أن عقده مع نادي برشلونة، وأردف: أنا سعيد جدًا، في النهاية، أنا أركز على جالطة سراي، ومن الواضح أن لدي عقدًا مع برشلونة وفي 30 يونيو يجب أن أعود، وأيًا كان ما سيحدث سيحدث".

اقرأ أيضًا.. تشافي يشيد بحارس مرمى جالطة سراي ويؤكد: سنكرر ما فعلناه أمام نابولي

وأتم بينيا: "في الدوري التركي، المستوى التكتيكي ... إنها مباريات أكثر انفتاحًا، مع المزيد من السلبيات، لعبة أسرع، كنا نعلم أنه كان من الصعب للغاية الخروج بدون أهداف والحفاظ على نظافة شباكك هنا وتمكنا من القيام بذلك، لقد قدمت مباراة جيدة، أنا سعيد للغاية بسبب أدائي، كنت بحاجة إلى الحصول على دقائق".

ملخص مباراة برشلونة وجالطة سراي في الدوري الأوروبي