يرى الزامبي، كينيدي مويني، حارس مرمى صن داونز، أن مباراة فريقه ضد النادي الأهلي، لن تكون معركة ضد مدربهم السابق، والمدير الفني الحالي للمارد الأحمر، الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.

صن داونز يلتقى بالأهلي غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "البنك الوطني"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مويني في تصريحات عبر مجلة "كيك أوف" الجنوب إفريقية: "موسيماني كان مدربنا ولكن في الوقت نفسه مباراة الغد ليس لها علاقة بالمدرب".

وأضاف: "ستكون مباراة بين صن داونز والأهلي، وليس صن داونز وموسيماني، لذا أعتقد أنه يتعين علينا خوض المباراة وفعل ما يتعين علينا القيام به، كلنا نحترم المدرب بيتسو لأن الكثير منا كان يدربه".

اقرأ أيضًا - مدرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي: تعلمنا الكثير من مبارياتنا السابقة.. وصدارة المجموعة لا تهمنا

وتابع: "المباراة ستكون صعبة لسبب واحد، أننا في نهاية المطاف نلعب على أرضنا، لذلك يتوقع الناس منا الفوز، وهذا ضغط إضافي علينا، لكننا معتادون على اللعب تحت الضغط، ونعرف أن مواجهة الأهلي دائما تكون صعبة".

وأكمل: "نحن في موقف جيد في المجموعة، ولكن لا يزال يتعين علينا تحقيق فوز إضافي، نريد الاستمرار في تحقيق الانتصارات والاستمرار في المرتبة الأولى".

وأتم: "نركز على المباراة ونتدرب بقوة، وأحاول أن أظل إيجابيًا وأتدرب بذكاء، أحاول دائمًا الاعتناء بنفسي والتركيز تمامًا في التدريبات والمباريات".