يرى الجنوب إفريقي، روشين دي روك، مدافع ماميلودي صن داونز، أن فريقه قادر على تكرار فوزه على النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان صن داونز قد نجح قبل أسبوعين لأول مرة في الفوز على الأهلي بالقاهرة، حيث حقق انتصارًا قاتلًا على حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بهدف نظيف، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة بدور المجموعات بدوري الأبطال.

شاهد هدف فوز صن داونز علي الاهلي

وقال دي روك في تصريحات عبر صحيفة "iDiski Times" الجنوب إفريقية: "من الصعب جدًا اللعب ضد الأهلي، إنهم يجعلون الأمور صعبة للغاية".

وأضاف: "لهذا السبب فازوا بالعديد من الألقاب، إنهم يريدون الفوز دائمًا، وبصفتنا صن داونز، أشعر أننا نستطيع تحقيق الفوز، إذا تمكنا من اللعب ضدهم بنفس العدوانية، وقدمنا نفس المعركة سنكون قادرين على تحقيق الفوز".

وواصل: "أنا أشعر أننا يمكننا تقديم أداء جيد ضدهم وقد أظهرنا ذلك في القاهرة، نحن قادرون على المنافسة، لكن من المهم بالنسبة لنا أن ندخل في هذه المباراة بالسلوك الصحيح، وأن نتعامل معها بنفس الطريقة التي لعبنا بها المباراة في القاهرة، إذا لعبنا غدًا كما فعلنا في المباراة الماضية سنفوز عليهم من جديد".

اقرأ أيضًا - حارس صن داونز: لا نلعب ضد موسيماني.. ومواجهة الأهلي صعبة لسبب وحيد

وأكمل: "مباراة الأهلي وصن داونز واحدة من أكبر المباريات في إفريقيا، نحن لدينا فرصة لتحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي، نحن في وضع جيد في كل المسابقات ولدينا فرصة لإنجاز المهمة والوصل إلى الدور التالي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن بحاجة إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات ونحن لدينا لاعبين قادرين على القيام بذلك، غدًا يُمكننا الحصول على الثلاث نقاط".

يُذكر أن صن داونز يلتقى بالأهلي غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.