سخر نادي ماميلودي صن داونز من تصريحات مديره الفني السابق والحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بعد الهزيمة في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسقط الأهلي مرة أخرى أمام صن داونز يوم، السبت الماضي، في ملعب "البنك الوطني" في مدينة "جوهانسبرج" بهدف نظيف للمرة الثانية بعد الفوز عليه في إستاد "القاهرة" الدولي قبل 3 أسابيع بنفس النتيجة.

وخرج موسيماني في المؤتمر الصحفي واتهم مدرب صن داونز السابق، تروت مولوتو، بأنه يقوم بإرسال خطابات المحامين لملاحقتي قضائيًا، وقال: "صن داونز لا يتركني وشأني، لقد رحلت عن الفريق منذ فترة".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف دور محمد صلاح المميز في الفوز أمام آرسنال ويصرّح: متحمس بشأن المنافسة

موتولو

وأشارت صحيفة "Sowetan" الجنوب إفريقية إلى أن موسيماني كان يتحدث عن قضية قضائية جارية بين وكالته، ممثلة بزوجته مويرا تلهاجال، وصن داونز بشأن عمولة وكيل تبلغ 8 ملايين راند جنوب إفريقي دُفعت للوكالة بعد أن وقع موسيماني عقدًا لمدة 4 سنوات قبل انتقاله إلى تدريب الأهلي في أكتوبر 2020.

وعلق المدير العام لنادي ماميلودي صن داونز، يوجيش سينج، على تصريحات موسيماني بسخرية عبر الصحيفة، وقال: "لا أجد أي تعليق على هذا الأمر، سأضحك فقط".

وتابع: "هل أحد يعرف موتولو أكثر مني؟ هل هو محام أو شخص يخطط ليصبح محاميًا؟".

طالع | قائمة الأهلي لمباراة المريخ في دوري أبطال إفريقيا.. تواجد بيرسي تاو

وأضاف: "هل يمكن لأي شخص أن يأخذ تصريحات موسيماني على محمل الجد؟ كونوا واقعيين يا قوم، يا رفاق وسائل الإعلام، أنتم أناس أذكياء للغاية، هذا مضحك".

هناك أزمة بين موسيماني وصن داونز منذ رحيل المدرب إلى الأهلي، واتهم الجنوب إفريقي من قبل أن ناديه السابق قد دفع بعض المشجعين لإهانته من خلال ملصقات بها ألفاظ قاسية في نسخة الموسم الماضي.