واصل نادي كايزر تشيفز الرد على تصريحات مدرب منافسهم صن داونز، منقوبا منقيثي، الغاضب من استضافتهم للنادي الأهلي للتدريب، قبل مقابلتهم في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الأهلي وصن داونز يوم السبت الماضي، في ملعب "البنك الوطني" في مدينة "جوهانسبرج"، ولكن استضاف كايزر تشيفز الفريق المصري في قريته الرياضية للتدريب قبلها بثلاثة أيام.

هذا ما أزعج مدرب صن داونز، وأكد أنهم رفضوا استضافة الوداد في النسخة الماضية قبل لقاء كايزر تشيفز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان كايزر تشيفز في تصريحات خاصة لـ "btolat.com" قد أكد أن استضافة الأهلي كانت من خلال العلاقات الطيبة بين الناديين في كرة القدم.

كايزر موتونج جونيور

وقال المدير الرياضي لنادي كايزر تشيفز، كايزر موتونج جونيور عن هذا الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "Idiski Times" الجنوب إفريقية: "في الواقع، إنه لأمر محبط للغاية عندما تسمع تصريحات منقيثي، كفريق من المهم للغاية أن نقوي علاقتنا بالأندية في القارة، لهذا استضفنا الأهلي في قرينا الرياضية".

وتابع: "أشعر بخيبة أمل بسبب تلك التصريحات، إنه أمر غير رياضي تمامًا، لأنه بدلًا من تركيزهم على فوزهم مرتين على بطل إفريقيا الحالي، اختار المؤتمر الصحفي لمهاجمة منافسهم".

اقرأ أيضًا | كاف يعلن تطورات مسابقة دوري السوبر الإفريقي.. وملعب نهائي دوري الأبطال

وأضاف: "إذا قال أحد مدربينا هذا الكلام، سنقوم باستدعائه لتفسير تصريحاته لأنها في غير محلها ومخيبة للآمال تمامًا، بالتأكيد، أعلم أن هناك بعض الأشخاص الذين يرددون بعض الأشياء المختلفة، ولكن لن ينزل النادي بمستواه للرد على كل إهانة صغيرة".

وواصل تصريحاته: "نتعامل باحترافية شديدة، رغم مما قيل، نشعر بخيبة أمل كبيرة من التصريحات التي قالها منقيثي، واعتقد أن الإدارة في صن داونز محبطة هي الأخرى من ذلك لأنني أعلم أسلوبهم جيدًا".

وأتم تصريحاته: "كان ينبغي أن يركز على فريقه بدلًا من مهاجمتنا، لقد تم استضافتهم من قبل الزمالك في القاهرة، ونحن استضفنا الرجاء، فهذا يجعلك نادٍ احترافي ويقوي من علاقتنا في قارة إفريقيا".