يدرس الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد ومنتخب ويلز، اعتزال كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الجاري، ولكن سينتظر أولًا ما يحدث تصفيات الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

بيل قاد ويلز إلى نهائي الملحق الأوروبي بعد الانتصار على النمسا بهدفين مقابل هدف، بنصف نهائي المسار الأول بالملحق الأوروبي.

ويلز بعد التأهل إلى النهائي سوف تلتقي مع المنتخب الفائز من مباراة اسكتلندا وأوكرانيا والتي تم تأجليها إلى يونيو القادم.

ويُعاني بيل مع ريال مدريد مُنذ أكثر من 3 مواسم حيث لم يُظهر التزمًا تجاه النادي الملكي، وعكس الفوضى في مسيرته الكروية مع النادي أظهر بيل حبه والتزامه لمنتخب بلده حيث تألق مع التنانين.

اقرأ أيضًا.. بيل يفتح النار على وسائل الإعلام: الناس تنتحر من قسوتكم وكلنا نعرف الطفيلي الحقيقي

وكانت العديد من وسائل الإعلام قد ذكرت أن بيل يدرس اعتزال كرة القدم نهائيًا بنهاية موسم 2021/2022 الجاري، ليتجه إلى ممارسة رياضة الجولف.

وقالت شبكة "90Min" العالمية في تقرير لها إن بيل يدرس بالفعل إمكانية الاعتزال ولكن الويلزي يرهن الخطوة التالية في مسيرته بتصفيات كأس العالم.

وأوضحت الشبكة أن بيل لن يعتزل إذا نجحت ويلز في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، ولكن إذ لم تتأهل بلده لمونديال قطر قد يُنهي مسيرته.

جاريث بيل لم يسبق له من قبل اللعب في كأس العالم ولا يريد تفويت هذه الفرصة، وشارك فقط مرتين في أمم أوروبا بتواجده في يورو 2020، و2016.

جاريث بيل