أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

تدريبات بدنية

وفي بداية مران الأهلي خاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة بالكرة لمدة 40 دقيقة تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

تدريبات بدنية

وبعد ذلك شارك جميع اللاعبين في تقسيمة قوية بين ثلاثة فرق تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، فقرات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

جلسة بدنية لمحمد هاني

أدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي.

محمد هاني

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن هاني يؤدي جلسة تدريبات بدنية منفردة بعيدا عن المشاركة في التدريبات الجماعية وذلك لتقليل الحمل البدني للاعب.

وأوضح أن اللاعب جاهز بدنيًا وطبيًا ويؤدي تدريباته وفقا للجدول المحدد له بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

طالع أيضًا.. تقارير: الأهلي يفكر في مدرب دولي رغم تجديد عقد موسيماني

وشارك هاني في التدريبات الجماعية للفريق في الأيام الماضية، بعد تعافيه من الإصابة.

انتظام ميكيسوني

انتظم لويس ميكيسوني، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء.

ميكيسوني

وكان لويس ميكيسوني قد عاد للقاهرة مساء أمس الإثنين عقب انتهاء معسكر بلده، موزمبيق، لينتظم في التدريبات الجماعية للفريق.

عمار حمدي يطير لـ قطر

قال أحمد أبوعبلة، إن عمار حمدي، لاعب وسط الفريق، سيسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال أيام؛ للبدء في مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي.

وأوضح في تصريحات للموقع الرسمي أنه يقوم حاليا بإنهاء ترتيبات السفر والبرنامج العلاجي للاعب بالتنسيق مع مركز سبيتار بالدوحة الذي سيخضع اللاعب للتأهيل به خلال الفترة المقبلة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن عمار يقوم حاليا بتدريبات علاج طبيعي وفقا للبرنامج الطبي المحدد له بالتنسيق مع الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي.

عمار حمدي مع طبيب الأهلي

يذكر أن عمار حمدي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء معسكر الفريق بالإمارات قبل كأس العالم للأندية الأخيرة.