تحدث راضي الجعايدي المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، عن الفوز على شباب بلوزداد الجزائري وحسم التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإمكانية مواجهة الأهلي.

ونجح الترجي التونسي في قلب الطاولة على شباب بلوزداد وتحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما، أمس السبت، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وحسم الفريق التونسي صدارة المجموعة بعد أن حصد 14 نقطة، وتأهل رفقته شباب بلوزداد والذي احتل المركز الثاني بـ11 نقطة.

وقال الجعايدي بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "شهد اللقاء سيناريو لم نكن ننتظره، حيث استقبلنا هدفا ضد مجرى اللعب منذ الدقيقة الثانية، لكن اللاعبين أظهروا قوة شخصية وقاموا بردة فعل قوية وعدلنا النتيجة ثم سجلنا هدف التقدم".

وأضاف: "كنا حريصين على إنهاء دور المجموعات في الصدارة، وقد نجحنا في ذلك والحمد لله.. قدمنا مباراة طيبة ونوعنا في طريقة لعبنا وخرجنا بنقاط الفوز وحققنا المركز الأول".

طالع أيضا.. مدرب الهلال: مواجهة الأهلي حاسمة ولا بديل عن الفوز

وواصل: "الآن سنركز اهتمامنا على الدور القادم، ومرحبا بأي منافس ستضعه القرعة أمامنا، والمهم أن نبقي أرجلنا على الأرض، لأننا لم نحقق حتى الآن أي شيء، بما أن هدف الترجي هو التتويج باللقب".

وبسؤاله عن إمكانية مقابلة الأهلي في دور ربع النهائي: "الأهلي فريق من العيار الثقيل في إفريقيا، لكن هناك أيضا 3 فرق أخرى حققت مسيرة طيبة، ولذلك سنحرص على أن نستعد جيدا لباقي المشوار".

ويستضيف استاد الأهلي وي السلام أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني، اليوم الأحد، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة القارية، لتحديد المتأهل من المجموعة الأولى رفقة صن داونز الجنوب إفريقي.

اهداف مباراة الترجي وشباب بلوزداد (2-1) دوري ابطال افريقيا