يتوقع المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن تكون مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز "ممتعة"، مُشيرًا إلى أن الفائز من هذا اللقاء لن يحسم لقب البريميرليج هذا الموسم.

ليفربول يواجه مانشستر سيتي، بعد غد الأحد على ملعب "الاتحاد"، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة؛ ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يتواجد في المرتبة الثانية برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن المُتصدر مانشستر سيتي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتوقع مباراة جيدة، أعلم أنه في كثير من الأحيان لا يحدث ذلك عندما يواجه فريقان كبيران بعضهما البعض، لكنني أعتقد أن تاريخنا مع مانشستر سيتي يُظهر أنه في كثير من الأحيان كانت مشاهدة ممتعة للغاية لأن كلا الفريقين يبحثان عن ذلك حقًا ويريدان خلق الفرص، والكثير من الأشياء لهذا السبب بصراحة أتوقع مباراة مُمتعة".

وأضاف المدرب الألماني ردًا على هل ترى المباراة بأنها ستحسم اللقب؟،: "أنا لا أستطيع أن أُقرر ما يُعتقده الناس، لكن يُمكننا فقط استعراض النتائج المحتملة: إذا فزنا، سنحصل على 3 نقاط، إذا اعتقد الجميع أن الأمر انتهي وأننا سنفوز باللقب، فأنا لا أعتقد ذلك".

وتابع: "إذا خسرنا سوف نتخلف أربع نقاط عن مانشستر سيتي وإذا كان أي شخص يعتقد أن الأمر كذلك (فوز السيتي باللقب)، فلا يُمكنني تغيير ذلك، لكني أعرف أنه لا أحد من مانشستر سيتي سيفكر على هذا النحو، إذا تعادلنا فنحن سنًصبح متأخرون بنقطة واحدة، وهذا هو الأمر، إنها مُباراة مُهمة للغاية، وأنا أتطلع إليها حقًا".

وأتبع: "مواجهة مانشستر سيتي واحدة من أكبر التحديات التي يمكن أن تواجهها، ولكن هذا رائع حقًا، لهذا السبب تقوم بمثل هذه الأشياء، تخيل أننا لو كُنا متأخرين بـ 14 أو 15 نقطة كنا سنخوض مباراة رائعة أيضًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يدافع عن محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي: ما تعرض له كان شديدًا

وتطرق للحديث عن التنافس بين الفريقين وقال: "إنه أمر رائع، في السنوات الأربع الماضية، تمكنا من سد الفجوة مع مانشستر سيتي قليلًا، ولكن نحن وهم ندفع بعضنا البعض بشكل جنوني ولا يُصدق".

واستكمل: "الاتساق الذي أظهره كلا الفريقين في تلك الفترة مجنونًا تمامًا، كان لدينا العام الأفضل عندما فزنا بالدوري، حيث كانت هناك فجوة صغيرة وفي سنوات أخرى كانت لدينا مشاكلنا وكنا أبعد، ولكن بصرف النظر عن ذلك، التنافس مع مانشستر سيتي كان جيدًا، واللعب ضدهم صعب أيضًا، ما تغير فقط في هذه السنوات الأربع هو أن الجميع يعتقد أن الأمر صعب أيضًا عندما يواجهوننا، وهذا جيد حقًا".

وأردف: "قبل مباراة كهذه، عليك الاستعداد وإظهار الاحترام الذي تستحقه بالطريقة التي تدافع بها، إنها مهمة بشكل خاص ضد السيتي لأنه من الواضح أنهم جيدون في التعامل مع الكرة".

واسترسل: "لا توجد مباراة في العالم يمكنك مقارنتها باللعب ضد مانشستر سيتي، لأنهم فريق جيد في جميع المجالات تقريبًا، ولا يوجد ضعف حقيقي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا أن نستفيد من الفرص التي ستتاح لنا ونحرمهم من كل شيء بقدر ما نستطيع، ذلك سيكون مفيدًا للغاية، لديهم أفضل اللاعبين في العالم، إذا منحناهم مساحات أكبر قليلًا سوف نُعاني بالتأكيد".