باريس سان جيرمان مستعد لفعل أي شيء لتجديد عقد كيليان مبابي، وسط محاولات أيضًا من فلورنتينو بيريز باستخدام جميع الأدوات المتاحة له لمحاولة إقناع النجم الفرنسي بالتوقيع لريال مدريد.

طالع | موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يأمل ريال مدريد أن يحصل على توقيع كيليان مبابي هذا الصيف بعد سنوات من الانتظار، خاصة أن عقده ينتهي بعد 3 أشهر فقط.

وحسب ما أكد جيانلوكا دي ماريزيو، الصحفي الإيطالي، ونقلته صحيفة "الديسمارك" الإسبانية، فإن ريال مدريد مقتنع بأن الاتفاق الشفهي الذي أبرمه مع مبابي سيصبح رسميًا في الصيف.

طالع أيضًا.. ناتشو بعد إقصاء تشيلسي: يعلموننا منذ طفولتنا في ريال مدريد ألا نستسلم أبدًا

 من المتوقع أن يحصل كيليان على 100 مليون يورو بالتوقيع مجانًا، دون الحاجة إلى دفع ثمن انتقاله بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى ذلك، سيكون عقده لمدة خمسة مواسم بمعدل 50 مليونًا لكل موسم.

وكشف دي ماريزيو أن ريال مدريد حاول التوصل إلى اتفاق مع مبابي بتوقيع عقد مثل الذي وقعه كريستيانو رونالدو عام 2008، قبل أن ينضم رسميًا للملكي في 2009.

 واتفق ريال مدريد ورونالدو في ذلك الوقت اتفاقا يقضي بأن يدفع أحد الطرفين 30 مليون يورو إذا خالف الاتفاق الذي يحتوي عليه العقد.

ولضمان وصول كيليان مبابي، حاول النادي الملكي أن يفعل الشيء نفسه مع مهاجم باريس سان جيرمان، لكن الفرنسي رفض التوقيع على أي شيء.

ومن هنا، أشعل مبابي ضوء في نفق باريس سان جيرمان المظلم، ما جعل النادي الفرنسي يعرض عليه مرة أخرى تجديد العقد، رغم رفض كيليان الأمر من قبل في عديد المرات.