لم يستغرق نادي إسبانيول وقتًا طويلًا للرد على إقصاء برشلونة على يد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي، وفعل ذلك من خلال الاستهزاء بالخصم الأبدي.

برشلونة ودع منافسات الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي بعد هزيمة أمام فرانكفورت بنتيجة (3-2) على ملعب "كامب نو".

وذكّر الحساب الرسمي لإسبانيول جميع مشجعي الفريق بطلب "هوت دوج"، لتناوله في الملعب يوم الخميس المقبل في مباراة رايو فاليكانو: "الخميس المقبل ضد رايو، تذكر أن تسأل عن الهوت دوج الخاص بك في ملعب إسبانيول".

وبهذه الطريقة، إسبانيول يستفيد من هزيمة برشلونة للترويج لتطبيق بين مشجعيه يسمح للمستخدم بشراء تذاكر أو طعام أو دخول الملعب.

اقرأ أيضًا.. لابورتا ردًا على واقعة الجماهير أمام فرانكفورت: عار مشين وسنتخذ إجراءات

وقام إسبانيول بتضمين هذه التغريدة بتغريدة سابقة، بها مقطع فيديو يمكنك من خلاله قراءة: "للحصول على تطابق مثالي". في الصورة التالية، تظهر 6 من النقانق المقلية في تشكيل على ملعب لكرة القدم يلعبون الكرة، وينتهي الفيديو بالتعليق التالي: "استمتع بهذه اللعبة مع أفضل ما في فرانكفورت".

التنافس بين الفريقين كان موجودًا دائمًا، وفي السنوات الأخيرة، كانت هناك مواقف متوترة، أبرزها انتقادات جيرارد بيكيه قائد برشلونة لإسبانيول.

وكان لبيكيه تصريحًا مؤخرًا قال خلاله: "لدي الكثير من المال يعادل ميزانية إسبانيول، أحب الذهاب إلى ملعب إسبانيول أكثر من ملعب مدريد".

مضيفًا: "أكون سعيدًا حين يلعب إسبانيول في الدرجة الأولى بالليجا، لأنني سأذهب إلى هناك للعب، أحب الذهاب إلى هناك ودخول الملعب،وسماع صافرات استهجان الجماهير وعباراتهم، وأن تضحك وتغضب أكثر".

وأكد بيكيه: "لا يوجد شيء من هذا القبيل في العالم، أود أن أقول إنه أفضل من ممارسة الجنس، أستمتع به أكثر بكثير من الكلاسيكو ضد ريال مدريد، إنه غضب محتجز، استياء لسنوات".