أعرب المدرب النمساوي، أوليفر جلاسنر، المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن سعادته الهائلة، بانتصار فريقه التاريخي على برشلونة بربع نهائي الدوري الأوروبي.

برشلونة هُزم من فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ليتأهل الفريق الألماني بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين.

شاهد اهداف مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت

وقال جلاسنر في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أولًا أنا أود أن اعتذر عن رد فعلي على الهدف الثالث لأنني ذهبت إلى مقاعد بدلاء برشلونة وربما أسيء فهمي".

وأضاف: "لقد لعبنا المباراة بأكملها بطريقة لا تصدق، لقد تراجعنا بعض الشيء في الدقائق التسع من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكنني أسامح لو الأمر حدث لو مرة واحدة".

وواصل: "لن يجعلني أي شيء أن أنسى هذه الليلة سوف أتذكر طيلة حياتي كلها وحتى أموت، لقد رأيت ملعبًا بالقميص الأبيض، كل شيء كان عاطفي وسأحتفظ به لنفسي، ، كل المشاعر التي مررت بها، لقد أخبرت لاعبي فريقي أنني في نهاية المباراة أردت أن أنظر في أعينهم لأنهم قدموا كل شيء".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يرد على أنباء توصله لاتفاق مع ليفاندوفسكي ويوضح موقف تجديد عقود ثلاثي الفريق

وبسؤاله "هل خفت أن تُصبح النتيجة 3-3؟"، أردف: "لا بد لي من الاعتراف نعم، لقد كان من الممكن أن يكون الوصول إلى وقت إضافي كارثة لأننا كنا نلعب أيضًا بواحد أقل".

وتابع: "لقد واجهنا أفضل فريق في الدوري الإسباني، ولكننا نعلم أنهم يعانون من بعض المشاكل وخاصًة مع السرعة، لم يشكلون خطرًا علينا، هدفنا كان التسبب في مشاكل لـ بوسكيتس، وسار كل شيء كما خُطط له".

وأتم تصريحاته ردًا على "كيف شعرت برؤية العدد الكبير من جماهير فرانكفورت في كامب نو؟، قائلًا: "اعتقدت أننا لعبنا في ملعبنا، لقد ساعدونا أيضًا".