لبى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في المغرب، دعوة السفير ياسر عثمان سفير مصر على حفل إفطار.

ويتواجد الأهلي في المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب مركب محمد الخامس.

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، فإن الأفطار كان بحضور كل من محمد شوقي والكابتن حسام غالي، عضوي مجلس الإدارة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري لقطاع الكرة، وعددًا من الرموز المصرية المتواجدة في المغرب الشقيق.

وعقب الإفطار، أهدى محمود الخطيب درع وعلم الأهلي للسفير المصري، والتأكيد على الدور المهم للسفارة المصرية في دعم ومساندة بعثة الأهلي قبل المباراة المرتقبة غدًا الجمعة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي بطولة إفريقيا. 

طالع | موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ووجه الخطيب الشكر للسفير المصري للدور الكبير الذي قامت به السفارة المصرية قبل قدوم البعثة إلى المغرب، وحرصها على التواجد مع البعثة بصفة دائمة.

ووجه السفير المصري الشكر للكابتن محمود الخطيب على تلبية الدعوة، مشيرًا إلى أن الأهلي بطل إفريقيا يعد خير سفير للكرة المصرية، ووجوده في المغرب يمثل سعادة كبيرة للجالية المصرية.

وتمنى السفير المصري التوفيق للأهلي في مباراة الغد أمام شقيقه الرجاء، وأن تعبر المباراة عن العلاقات الوطيدة بين الناديين، وتعكس الروابط التاريخية بين الشعبين المصري والمغربي.