اتخذ ماركوس راشفورد قرارًا بشأن مستقبله في نادي مانشستر يونايتد، بعد التعاقد مع المدرب إريك تين هاج.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن أمس الخميس تعاقده مع إريك تين هاج، ليتولى مسؤولية تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل حيث سيرحل عن أياكس الهولندي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن ماركوس راشفورد استقر على قرار بشأن مستقبله في مانشستر يونايتد، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها والتكهنات حول مستقبله.

وأوضحت أن راشفورد قرر البقاء في الأولد ترافورد، حيث أنه عازم على إحياء مسيرته في مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الجديد.

ارتبط راشفورد، الذي شارك مؤخرًا في مباراته رقم 300 بقميص مانشستر يونايتد، بالابتعاد عن مسرح الأحلام.

كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أحد الضحايا العديدين لموسم مانشستر يونايتد الكئيب تحت قيادة رالف رانجنيك وأولي جونار سولشاير، حيث سجل خمسة أهداف فقط في 30 مباراة.

كان راشفورد موضوع انتقادات متعددة من المدير المؤقت رانجنيك وكان على مقاعد البدلاء في ديربي مانشستر الشهر الماضي والتعادل الأخير 1-1 مع ليستر سيتي على الرغم من غياب زميليه المهاجمين كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: بعد التهديد بالقنبلة.. رانجنيك يتخذ قرارًا بشأن ماجواير أمام آرسنال

قيل إن راشفورد الدولي يفكر في مستقبله في يونايتد بعد إهانات رانجنيك، حيث يخشى مسؤولو أولد ترافورد أنه قد يترك النادي وسط اهتمام من باريس سان جيرمان وبرشلونة وأرسنال.

برزت حدة معاناة راشفورد عندما تركه جاريث ساوثجيت خارج تشكيلة إنجلترا الأخيرة، قبل أشهر قليلة من كأس العالم في قطر.

لكن صحيفة ديلي ستار قالت إن راشفورد "سعيد" بتعيين تين هاج ويخطط الآن للبقاء في مانشستر يونايتد وأن يصبح لاعبًا أساسيًا تحت قيادة الهولندي.