أكد المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب على قوة فياريال الإسباني، قبل مواجهة الفريقين مساء الغد في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحقق فياريال المفاجأة بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أقصى كلًا من يوفنتوس ثم بايرن ميونخ قبل الوصول إلى هذا الدور.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لم أفكر في نهائي يوروبا ليج ومواجهة إيمري السابقة، لكنني قلت في تلك الليلة أننا سنعود دون أن أعرف، ولكن منذ تلك اللحظة بالفعل، أعتقدت أننا سنعود أقوى، وبالفعل فعلنا ذلك.

طالع أيضًا.. أليسون: كلوب شخصية ليفربول الرئيسية ودوري الأبطال البطولة الأصعب

وأضاف:"لقد أجرينا تحليلًا مناسبًا لمواجهة فياريال، لدي الكثير من الاحترام لإيمري ولهم من قبل، لكنني شاهدتهم بشكل أفضل مؤخرًا، وهم فريق رائع ولديهم أسلوب مُذهل".

وأكمل: "أوناي إيمري مدرب مهووس بالتفاصيل، ولديه طرق مختلفة للضغط، يقوم بعمل لا يصدق في كل مكان".

وأشار: "ربما كانت هناك ميزة لـ فياريال، قد يكون يوفنتوس أو بايرن ميونخ قد قللوا من شأنهم لذلك تمكنوا من إقصاءهم، لكن هذا لن يحدث معنا، هم يريدون أن يكونوا في النهائي، ولكن الأمر له نفس الأهمية بالنسبة لنا".

واختتم: "فياريال في المركز السابع بالدوري الإسباني، ومن الواضح أن إسبانيا قادرة على المنافسة في البطولات الكبرى، وأوناي إيمري لديه خطة واضحة لكل بطولة وكل خصم".