يرى أسطورة نادي ليفربول، جون بارنز، أن إدارة الريدز على حق في كل ما تفعله تجاه تجديد جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، رغم اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وهناك مفاوضات في الفترة الحالية بين الطرفين ولكن المصري الدولي لديه بعض الشروط المالية من أجل الموافقة على الاستمرار.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من مينو رايولا على شائعات وفاته

جون بارنز

وتحدث جون بارنز عن رأيه في مستقبل، محمد صلاح خلال حواره مع شبكة "TEAMtalk" البريطانية، وقال: "إذا طلب مبالغ أعلى مما يضعه ليفربول، فسيتعين عليهم الرفض، أرى الأمر ببساطة، لا يمكنهم الاستسلام فقط لكل ما يريده اللاعب أو وكيله، هذه ليست الطريقة التي يعملون بها".

وتابع: "كل ما أود قوله للاعب هو أن يحتاج إلى النظر للصورة الأكبر، ما لديه في ليفربول، لم يكن ليفعل ما يفعله في ريال مدريد لأن الفريق لن يتكون من أجله، هذه القصة بالنسبة له في كل نادٍ قد يفكر في الانضمام إليه، يحتاج إلى التفكير في هذا الأمر".

وأضاف: "سوف ينظر ليفربول في عمره، حوالي 30 عامًا، إلى متى سيبقى في قمة مستواه، وما إذا كان بإمكانه البقاء في المستوى الذي هو عليه الآن لمدة أربع سنوات أخرى، كل هذه العوامل ستلعب دورًا الآن".

وواصل: "ليفربول يجيد الاختيار والاستفادة مما لديه، مع سياسة وميزانية محدودة، نجح في إنفاق الملايين المتاحة بحكمة لتكوين فريق قوي عكس مانشستر سيتي".

واستمر: "لقد حصل كلوب على اللاعبين المناسبين لخطته والقادرين على تحقيق النجاح معه في الفترة الحالية وهذه هي سياسة ليفربول لا يضم الأفضل وإنما يعمل على تطوير ما لديه".

يورجن كلوب

وأكمل: "كان هناك اهتمام من ريال مدريد بضم لويس دياز، والآن متألق مع ليفربول، الأمر ذاته مع دييجو جوتا وصفقة لم يكن يتخيلها أحد من ولفرهامبتون".

وتابع: "محمد صلاح أيضًا كان لاعب لم يكن لينظر إليه أحد، وأصبح نجمًا كبيرًا في ليفربول، الآن نقول إنهم لاعبون من الطراز العالمي، هذا كله بفضل يورجن كلوب والطريقة التي يلعب بها".

وأضاف: "أنظروا إلى مانشستر يونايتد، لديهم بعض اللاعبين الرائعين هناك، لكنهم لم يتحسنوا خلال فترة وجودهم في الفريق، هذا يرجع إلى الإدارة والمكانة في النادي التي لا تساعدهم".

وأتم: "الأمر مختلف مع ليفربول وكلوب، لديهم أسلوب ونظام، أحد أفضل المدربين في العالم، ولاعبي ليفربول يجب أن يقدرون وجودهم في أنفيلد".