أكد خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لم يتم الاستقرار على هوية المدير الفني الجديد للجبلاية، مُشددًا على دعمه الكامل لاعتراض الأهلي على إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وقال خالد الدرندلي خلال تصريحاته لبرنامج "وان تو" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "انا أدعم الأهلي ليس لأنني أنتمي له، ولكن لأن هذا حقه، من الطبيعي أن تكون المباراة في أرض محايدة، وحتى لو تم إعلان القرار بشكل رسمي سنصعد الشكوى".

وأرسل الأهلي، أمس الأحد، خطابًا رسميًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لمطالبته بتحديد دولة محايدة لاستضافة نهائي دوري الأبطال.

طالع.. عاجل | كاف يعلن استضافة المغرب نهائي دوري أبطال إفريقيا ويكشف موعده الجديد

وواصل: "لم نستقر على هوية المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس الإدارة يجهزان سير ذاتية لعرضها على طاولة المجلس".

وتابع: "لا يوجد في اتحاد الكرة سيولة مادية، لكن الدولة ستساعدنا في دفع راتب أي مدرب أجنبي، وتعاقدنا مع إيهاب جلال ليس بسبب توجيهات لتوفير نفاقات من العملة الصعبة، مصر بالمكانة التي وصلت لها لن تتعاقد مع مدرب مصري لمجرد توفير نفاقات بالدولار".

وأضاف: "سنقوم بعمل عقد رعاية جديد، ومشروع الهدف سيدر مبالغ مادية جيدة، ولا نقلق بشأن الأمور المادية".

وبسؤاله عن تطوير المنظومة الكروية في مصر، علق الدرندلي: "لدينا خطة مستقبلية للناشئين لإعداد جيل محترم من اللاعبين، ولا ننظر تحت أقدامنا".