طمأن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، جماهير فريقه على حالة البرازيلي فابينيو، لاعب الوسط، مؤكدًا أنه لن يتواجد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، ولكن سيشارك بشكل طبيعي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يلاقي تشيلسي مساء السبت على ملعب "ويمبلي"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فابينيو سيعود بالتأكيد في نهائي دوري أبطال أوروبا، لن يكون قادرًا على اللعب معنا ضد تشيلسي، هذا أمر مؤكد".

وأضاف: "فابينيو بخير وعلى ما يُرام ومحترف حقيقي، من الواضح أنه ليس سعيدًا بالغياب عن نهائي كأس إنجلترا، ولكنه يخوض معركة ضد الوقت".

وأكمل: "الوقت لا يكفي أن يكون جاهزًا يوم الجمعة قبل النهائي، ربما يعود للتدريبات يوم الثلاثاء أو الأربعاء، ونحن نعمل على ذلك، وعلى ثقة من أن الأمر سيكون كذلك، لذا فهو بخير تمامًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب: فابينيو لن يلعب ضد تشيلسي ولكن حالته ليست سيئة

وتطرق كلوب للحديث عن لاعبي وسط ليفربول: "سيكون في انتظارهم دور هام للغاية من الآن وحتى نهاية الموسم، لقد لعبوا دورًا مهمًا للغاية طوال الوقت".

وواصل: "هذا الموسم الأولاد أظهروا دائمًا أنهم جاهزون، غدًا ضد تشيلسي في انتظارنا مباراة هامة وآمل أن يقدم اللاعبون 100% مما لديهم".

وأتبع المدرب الألماني: "غدًا قد نلعب 90 دقيقة، وربما 120 دقيقة، لذا علينا أن نكون مستعدين وأن يقدم اللاعبون كل ما لديهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لديّ خيارات كافية في الوقت الحالي بوسط الملعب، والآن مهمتي هي العثور على الخيار المناسب".