تشعر إدارة نادي باريس سان جيرمان بالقلق الشديد بسبب جناح الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، قبل يوم غد الأحد، وبسبب حفل رابطة الدوري الفرنسي في ختام البطولة في موسم 2021/2022.

لن يحضر باريس سان جيرمان الحفل بسبب تواجد الفريق في قطر لجولة ترويجية كانت من المفترض أن تتم في بداية العام الحالي ولكن تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا هناك في البلد العربي.

ولكن مبابي سيحضر الحفل، ويخشى نادي باريس سان جيرمان من استغلال المهاجم الفرصة للتعبير عن رغبته في الرحيل والإعلان عن نيته في الانتقال إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. سون هيونج يمنح دفعة كبيرة لـ محمد صلاح في سباق الحذاء الذهبي

ناصر الخليفي

كان هناك إصرار من مبابي على الحضور لحفل الرابطة ورفض السفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، رغم محاولات باريس سان جيرمان لمنعه ولكن النادي استسلم في النهاية.

شعور باريس سان جيرمان بالقلق نقله مدرب الفريق، ماوريسيو بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال عن غياب مبابي: "هذا سؤال يجب توجيهه إلى اللاعب، لأن البقية سيكونون في قطر، آمل في شيء ما، أتمنى أن يكون حدث تواصل إيجابي مع باريس سان جيرمان، لكنني لا اعتقد ذلك، على أي حال يجب أن توجهوا هذا السؤال إلى كيليان".

سيحصل كيليان مبابي في ذلك الحفل على جائزة أفضل لاعب فرنسي في الموسم الحالي، هذا ما جعل اللاعب مصمم على الحضور والتخلف عن الجولة الترويجية في قطر مع باريس سان جيرمان.