أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة إدارة نادي اتحاد الكرة السابقة، رضاه عن الفترة التي قضاها داخل أروقة الجبلاية.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "كان يجب أن أقوم بتغيير الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري مبكرًا عن الوقت الذي أقلته فيه، ولكن الرأي العام الكروي لم يكون مهيئًا للتغيير، وهذا ما منعني".

طالع | اتحاد الكرة: التقدم لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا مسؤولية اللجنة السابقة.. وأحمد مجاهد يرد

وأضاف: "عقد حسام البدري مع منتخب مصر كان 880 ألف جنيه شهريًا، و10% زيادة بعد عام ليصل لـ970 ألف جنيه، ولم أقل له إننا نملك بعض اليوروهات لذلك تعاقدت مع فينجادا، هذا كلام غير صحيح و(هزار)، لم أقل هذا الكلام بهذه الصيغة".

وأردف: "أما عن ملعب مباراة نهائي إفريقيا، فـ الاتحاد الإفريقي أخطر كل الاتحادات الأعضاء بالكاف يوم 19 يناير عن فتح باب استقبال عروض استضافة النهائي، وهذا الأمر لم يكن متواجدًا في عهد اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة".

واستكمل: "عندما طلب بيراميدز استضافة نهائي الكونفدرالية، اتحاد الكرة الحالي لم يقدم طلبًا في التوقيت المناسب وتم رفضه".

وكشف مجاهد: "أنا أهلاوي منذ صغري ولكنني نسيت ذلك فور دخولي اتحاد الكرة، الزمالك حصد الدوري وأنا في اتحاد الكرة، والأهلي خسر السوبر أمام طلائع الجيش خلال فترة إدارتي للاتحاد".

واستطرد: "أحب محمود شيكابالا على المستوى الشخصي، وتحدثت مع عادل الشوربجي لأنني كنت أتمنى تقليل العقوبة، لم أحزن لأنه قال لي يا أهلاوي، ولكني غضبت من سوء التفاهم".

واستأنف: "شوقي غريب أفضل من حسام البدري في إدارة المنتخبات، ومانويل جوزيه أفضل من موسيماني، ومحمد الشناوي هو الأعظم حاليًا، والحضري أعظم حارس مرمى في تاريخ مصر، وأحمد سيد زيزو أجهز حاليًا، ولكن رمضان صبحي أفضل بشكل عام".

التعليقات