حث ستيف ماكمانامان لاعب فريق ليفربول السابق، رحيم ستيرلينج، على البقاء في مانشستر سيتي هذا الصيف، بعد أن ارتبط بالانتقال إلى آرسنال.

وارتبط رحيم ستيرلينج بخطوة الرحيل عن مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، بعدما فشل في الحفاظ على مكانته في التشكيل الأساسي تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

ينتهي عقد المهاجم الصيف المقبل، وتشير التقارير إلى أنه هدف لفريق آرسنال، حيث يتطلع الجانرز إلى الظفر بخدمات مهاجمين جدد لتعزيز صفوف الفريق.

ومع ذلك، يعتقد ماكمانامان أن ستيرلينج لا يزال "لاعبًا مهمًا" في الاتحاد، وسيكون من الخطأ انتقاله إلى الإمارات.

وقال مكمانامان في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لا يمكنني رؤية رحيم يذهب إلى آرسنال إذا لم يكونوا في دوري أبطال أوروبا، وأنا شخصيًا أعتقد أنه يجب أن يبقى في مانشستر سيتي".

وأضاف: "إنه رائع في مانشستر سيتي، رغم أنه من المسلم به أن بيب جوارديولا يحب التغيير".

اقرأ أيضًا.. ماكمانامان: رحيل ماني عن ليفربول شبه مستحيل.. ولا أتوقع انتقاله إلى بايرن ميونخ

وواصل: "يجب أن يجري محادثة مع مدربه ليرى أين يكمن مستقبله، يمكن لثلاثة فقط من 5 أو 6 مهاجمين محتملين لمانشستر سيتي اللعب كل أسبوع، بالإضافة إلى تعاقدهم للتو مع هالاند، لذلك سيفقد اللاعبون مركزهم من وقت لآخر".

وأردف: "طالما أن هؤلاء اللاعبين سعداء ومع ذلك يعرفون أنهم سيلعبون دورًا معينًا ويفوزون بالألقاب كل عام، فهذا هو الشيء الأكثر أهمية، لا أعرف موقف رحيم الشخصي، أو ما إذا كان سعيدًا أم لا، لكن إذا كنت أنا، فسأبقى لأنه لاعب مهم حقًا".