زعمت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مهتم بضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومنتخب فرنسا، كليموه لينجليه، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد لينجليه أحد القنابل الموقوتة في نادي برشلونة بالوقت الحالي، حيث أن الفرنسي لا يشارك بصفة مستمرة مع المدرب، تشافي، وربما يكون أحد الراحلين في الصيف لحل الأزمة المالية.

يرغب تشافي في رحيل لينجليه في الصيف المقبل، لكنهم يرغبون في بيعه وليس إعارته ولديه اهتمام من نادي توتنهام ومدربه، أنطونيو كونتي، الذي يريد تعزيز صفوف فريقه بالموسم القادم للمنافسة بقوة على الألقاب.

اقرأ أيضًا.. خالد جلال: رفضت تنفيذ طلب الأهلي قبل المباراة وتمسكت بحقي

كونتي

يقترب توتنهام من المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد هزيمة آرسنال ضد نيوكاسل في الجولة الماضية، لذلك يريد كونتي أن يكون فريقه قويًا في جميع الخطوط خاصة الدفاع.

عقد لينجليه مع برشلونة تم تجديده إلى يونيو 2026، وراتبه يتزايد تدريجيًا في قلعة "كامب نو" حيث يحصل على 6 ملايين يورو في الموسم الواحد، ولكن إذا تخلى اللاعب عن جزء من راتبه سيتحرك توتنهام رسميًا لضمه.

توتنهام ليس النادي الوحيد الذي يهتم بضم لينجليه في الصيف بل هناك رغبة من طرف تشيلسي الذي سيفقد مدافعين في الصيف لنهاية عقودهما وهما، أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن.