كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد، قرر بيع ثنائي دفاع الفريق، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بقرار من المدرب الجديد إريك تين هاج.

تين هاج سيتولى تدريب مانشستر يونايتد اعتبارًا من الأول من يوليو القادم، خلفًا للألماني رالف رانجنيك، الذي يُشرف على الفريق بشكل مؤقت، بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد قرر بيع الظهير آرون وان بيساكا في الصيف المُقبل.

إريك تين هاج أخبر إدارة مانشستر يونايتد، أنه لا ينوي الاعتماد على وان بيساكا، خلال تدريبه للفريق، والنادي اتخذ قرارًا بيعه.

اقرأ أيضًا - بعد دي يونج.. سبورت: مانشستر يونايتد مهتم بضم لاعب جديد من برشلونة

وقالت الصحيفة إن سبب عدم رغبة تين هاج في الاعتماد على صاحب الـ24 عامًا، هو أسلوبه الذي لا يُناسب المدرب الهولندي، إذ يُفضل المدافعين الذين يخترقون الخطوط بشكل فعال.

بيساكا كان انضم إلى مانشستر يونايتد، قبل 3 أعوام ونصف، قادمًا من كريستال بالاس في 2019، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه مع تراجع أداءه اعتمد سولشاير ورانجنيك على دييجو جوتا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد منفتح على ترك اللاعب يرحل في صفقة بيع نهائية أو على سبيل الإعارة.

وفي نفس السياق ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن إدارة مانشستر يونايتد سوف تسمح كذلك للإيفواري إريك بايلي بمغادرة مسرح الأحلام "أولد ترافورد" بالصيف القادم.

بايلي هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، لم يشارك إلا في 6 مباريات فقط، وكان الخيار الرابع، وراء هاري ماجواير، رافائيل فاران، وفيكتور ليندلوف.

إريك بايلي ووان بيساكا

التعليقات