أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أنه حزين بسبب عدم تأهل الفراعنة لبطولة كأس العالم، موجهًا تحذيرا للنادي الأهلي قبل مباراته أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي يوم 30 مايو الجاري، والتي تقام بالمغرب في نهائي البطولة القارية.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "حزين بسبب عدم تأهلنا لكأس العالم، حزين على التجربة كانت ناجحة ولكن لا يوجد نصيب".

وتابع: "في الطبيعي نشاهد المباريات كجهاز فني قبل محاضرة اللاعبين، ولكن بعدما تأكد صعودنا كيروش جمع اللاعبين، وأحضر ثلاث شاشات في المطعم لمشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار".

وأضاف: "حتى الآن أقول إن أقوى فريق في بطولة كأس أمم إفريقيا كان كوت ديفوار، ولكن مباراة الجزائر خدمتنا لأن كوت ديفوار شعروا بالغرور".

طالع أيضًا.. بطولات يكشف آلية تعيين حكم نهائي أبطال إفريقيا.. ودور موتسيبي في اختيار جوميز

وأوضح: "فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي كان على تراك الملعب في مباراة مصر والمغرب بكأس أمم إفريقيا، ولقجع يجيد الضعط في كل مكان ويستضيف الفرق التي لا تمتلك ملعب ليس لأجل هذه الفرق، ولكن من أجل الاصوات داخل الكاف".

وأضاف: "عندما وصلنا أمام السنغال إلى ركلات الجزاء أصبحت المباراة متساوية بين المنتخبين، وما حدث في السنغال كارثة، كل شيء مرتب وأحذر الأهلي في مباراته أمام الوداد المغربي (لا يوجد أمان خد حذرك من كل شيء)".

وأكد: "المباراة لن تكون 90 دقيقة فقطـ ما خارج المباراة أهم، نحن أشقاء ولكن في المباراة لن نكون أشقاء يجب أن نأخذ حذرنا".

وزاد: "الأهلي نادي كبير وفريق كبير جدًا بطل القرن، عمل الفريق كثير جدًا ولكن هيكل الجهاز الفني قليل جدًا جدًا على 30 لاعب في الفريق، موسيماني مدرب قدير وندعمه لحصد بطولة إفريقيا".

وأختتم: "هناك أشياء متروكة للمدير الفني، ولكن هناك أشياء تخص لجنة التخطيط يجب أن يكون هناك اثنين مدربين مع سامي قمصان، العمل كثير على 30 لاعب".

التعليقات