أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، حالة لاعبنا المصري محمد صلاح، وموقفه من المشاركة في مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 هدفًا، ويأتي خلفه الكوري الجنوبي هيونج مين سون، مهاجم توتنهام في المرتبة الثانية بـ21 هدفًا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة الأسبوع الماضي، خلال مباراة تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وغادر المباراة بعد 30 دقيقة، بسبب إصابة عضلية، وغاب عن مواجهة ساوثهامبتون.

وظهر كلوب في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة ولفرهامبتون الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبجانب صلاح، أوضح كذلك الألماني حالة الثلاثي المصاب، فيرجيل فان دايك، جو جوميز وفابينيو.

وقال كلوب: "جو أولًا وقبل كل شيء على ما يُرام، لقد أصيب في الساق، لذا الجميع كانوا قلقين، لقد خضع لفحص طبي، لم نحصل على النتيجة بعد، ولكنا لسنا قلقين هو يشعر أنه بخير، ويُعاني من بعض الآلام فقط".

وأضاف: "سنرى ما يُمكن أن يفعله جوميز اليوم أو غدًا، ولكنني لا أعرف في الوقت الحالي ما إذا كان سيشارك في مباراة الأحد أمام ولفرهامبتون".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب من جمعية ليفربول الخيرية

وأكمل: "أما فان دايك، فابينيو، يبدو كل شيء على ما يرام، ولكن ليس لدي أي فكرة عما سنفعله معهما في مباراة الأحد".

وتابع: "أنا أتفهم حقيقة معركة تسجيل الأهداف بالنسبة لـ محمد صلاح مع هيونج مين سون، ولكننا ليس لدينا أي فرصة لتحمل أي مخاطر، ومو أيضًا لا يريد المخاطرة ولا شك في ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الحل المُفضل بالنسبة لي، هو أن يتمكن كل اللاعبين من المشاركة ضد ولفرهامبتون، لأسباب تتعلق بالإيقاع وأشياء من هذا القبيل، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، أو ربما يشارك أحدهم كبديل".