تحدث ميجيل جاموندي المدير الفني الأسبق لفريق الكرة الأول بنادي الوداد المغربي، عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

وقال حاموندي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "أتمنى أن تكون مباراة كبيرة وأعتقد أن كلا الفريقين هما الأفضل في إفريقيا".

طالع | موسيماني: الأسطورة جوزيه لم يفز بكل شيء مع الأهلي.. ولكني سأحاول

وأضاف: "أعتقد ان الاستاد سيكون ممتلئًا بالجماهير، والأجواء ستكون جيدة جيدًا وستكون مباراة كديربي مثل أي ديربي في العالم".

وواصل: "أحترم جدًا لاعبي الأهلي وبالتأكيد أعرف لاعبي الوداد أكثر لأنني كنت أدربهم، بالنسبة للأهلي لديه لاعبين مثل طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وحسين الشحات هؤلاء يلعبون بطريقة جيدة جدًا في كرة القدم وأحب سيطرتهم على الكرة وطريقة هجومهم".

واستكمل: "فريق الأهلي سيكون قويًا هجوميًا أما على المستوى الدفاعي، فالمدير الفني يحب دائمًا الصبر ويلعب على خطأ المنافس، في الوداد يحيى الجبران وجلال الداودي وجي مبينزا هؤلاء يستطيعون أن يصنعوا الفارق".

واستطرد: "الأهلي له فرصة أفضل للفوز بالمباراة بسبب عامل الخبرة وطريقة لعبهم كما رأيتها في المباراة الأخيرة، الوداد يلعب على أرضه، جماهيره رائعة بشكل لا يصدق، يدعمون الفريق بقوة كبيرة جدًا ويدفعون اللاعبين بقوة إضافية وهذه ميزة ستخدم الوداد".

واستأنف: "الوداد حاليًا أفضل كثيرًا عن العامين الماضيين وهناك انسجام في الفريق ويمثلون أفضل فريق في الدوري المغربي".

وعن رأيه في بيتسو موسيماني، قال: "أعتقد أن المدير الفني للأهلي يستطيع الحديث عن نفسه، هو استطاع أن يفوز بالعديد من الألقاب خلال السنتين الماضيتين، وفي الدوري المحلي لا يلعب بنفس الطريقة ولكن الأمر كله يتعلق بالنتائج، ولكنني أرى أنه يقوم بعمله وشيء صعب أن تدرب فريقًا كبيرًا مثل الأهلي الذي لديه حالة من الاتساق، يريد أن يلعب ويفوز وهذا شأن ريال مدريد وبرشلونة وأعتقد أن الأهلي موجود على هذا المستوى".

واختتم: "أعرف أشرف بن شرقي لاعب الزمالك جيد جدًا، وسمعت أنه سينتقل للأهلي وهو جناح عظيم، ولا يمكن أن تتكهن بما سيحدث، طريقة لعب الأهلي أعتقد أنها ستفيده كلاعب".