أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، أن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد سيكون حفلًا كرويًا كبيرًا، مُشددًا على أن المارد الأحمر لن يلقى سوى الترحاب في المملكة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استضافة المغرب لمباراة النهائي القاري، يوم 30 من مايو الجاري، وسط اعتراضات كبيرة من الأهلي الذي سيواجه خصمه الوداد على ملعبه ووسط جماهيره.

وقال لقجع في تصريحات نقلها موقع "هيسبريس" المغربي: "اللغط الذي صاحب فوز المغرب بتنظيم نهائي دوري الأبطال متجاوز، بما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نالت شرف احتضان النهائي بطريقة ديمقراطية ومشروعة".

طالع أيضا.. مدرب الوداد الأسبق: الأهلي في نفس مستوى ريال مدريد وبرشلونة.. وطريقته تناسب لاعب الزمالك

وأضاف: "كل المسؤولين في تنظيم النهائي يسعون إلى جعل الثلاثين من الشهر الجاري حفلاً كروياً في قارة إفريقيا، الأهلي لن يلقى سوى الترحاب المعهود منا كمغاربة.. سيكونون في بلدهم الثاني".

وأوضح: "السلطات المغربية تقوم بكل الإجراءات اللازمة لتمكين المصريين من التأشيرات، مهما كان عدد الراغبين في متابعة المباراة من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتسهيل حصولهم على التذاكر الخاصة بالمواجهة".

وشدد على التزام الجميع بجعل المباراة فرصةً للاحتفال بين الجماهير العالمية للوداد والأهلي، ومن جهتنا كمغاربة، سنكون وراء الوداد للتتويج باللقب".

التعليقات