يبدو أن العلاقة بين كريم بنزيما وكيليان مبابي تأثرت، بعد موقف الأخير من عدم الانضمام إلى ريال مدريد وقراره بالاستمرار في باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي وكريم بنزيما تربطهما علاقة قوية جدًا، منذ عودة قائد ريال مدريد للمنتخب الفرنسي قبل يورو 2020 الصيف الماضي.

يمكن ملاحظة توتر العلاقة، من خلال إحدى الصور التي تشرها كريم بنزيما عبر قصته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والتي ظهر فيها مغني الراب الأمريكي الراحل توباك، والذي تعرض للخيانة في عام 1996.

طالع أيضًا: فينيسيوس ورودريجو خطة ريال مدريد البديلة بعد فشل ضم مبابي

مبابي

المصادفة في زمن نشر الصورة بعد تجديد كيليان مبابي رسميًا مع باريس سان جيرمان، تثير الشكوك حول رسالة غير مباشرة من كريم بنزيما لمواطنه الفرنسي.

ستوري بنزيما

توفى توباك في سبتمبر 1996 في لاس فيجاس، بعد أن خانه بعض أصدقائه، وفي الصورة التي نشرها بنزيما يظهر نجم الهيب هوب الراحل مع صديقة الذي كان يعتقد الكثيرون أنه كان السبب في مقتله.

توباك توفى في ذلك الوقت، أثناء تواجده في لاس فيجاس، لمشاهدة مباراة مايك تايسون بطل الملاكمة العالمي، بعدما هاجمته سيارة بها أربعة أفراد، أحدهم أطلق النار تجاهه، ومات على الفور.

وجدد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025، بعدما انضم للفريق في 2017 قادمًا من موناكو معارًا لمدة موسم قبل أن يفعل النادي العاصمي بند الشراء بعد عام، ويكتب كيليان قصة مثيرة مع العملاق الباريسي ويتوّج بجميع البطولات المحلية الممكنة.