أكد ياسر مصطفى سفير مصر بالمغرب، أنه على أهبة الاستعداد لاستقبال بعثة النادي الأهلي في المغرب من أجل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد يوم 30 مايو الجاري، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا التي ستقام علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال مصطفي خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "الأهم بالنسبة لنا العلاقات بين الناديين والشعبين المصري والمغربي، نحن نستعد لاستقبال الأهلي والجمهور على مسارين من خلال التخطيط لتأمين البعثة وتوفير كل سبل الراحة للبعثة، وفقا للتنسيقات مع الجانب المغربي وكذلك مع الكاف".

وأضاف: "سنجتمع مع المسؤولين في المغرب غدًا من أجل وضع كافة الترتيبات الخاصة لاستقبال الجماهير".

طالع | الأهلي: لا نعلم شيئًا عن الرحلات الفردية.. ومستمرون في دعم سفر الجماهير للمغرب

وتابع: "تواصلنا مع وزارة الخارجية المغربية والجهات المعنية في المغرب وطلبنا أمرين، الأول تأمين البعثة والأمر الثاني تسهيل التأشيرات بالنسبة لجماهير الأهلي، لكننا مازلنا في انتظار موافتنا بالأعداد التي ستأتي من القاهرة من جماهير الأهلي".

وواصل: "مكان إقامة الأهلي في المغرب يبعد عن استاد محمد الخامس 15 دقيقة فقط، وبالنسبة لجمهور الأهلي في النهائي والعدد المسموح بدخوله من أعلمه، هذا الأمر يتم تنسيقه بين الأهلي والاتحاد الإفريقي".

وأكمل: "الأهلي طلب التدريب ثلاث مرات على ملعب فرعي قبل المباراة، ورابع تدريب سيكون على ملعب محمد الخامس، وسيكون يوم الأحد قبل اللقاء بيوم واحد".

وأردف: "الأهلي سيصل إلى المغرب يوم الأربعاء الموافق 25 مايو ويوم الثلاثاء سيكون هناك وفدًا من الأهلي للإشراف على الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة، الجالية المصرية في المغرب ستأتي بأعداد مميزة هذا ما نتوقعه وحجز التذاكر بالنسبة لهم سيكون أونلاين".

التعليقات