يرى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أعطى درسًا في الإدارة الرياضية من خلال البيان الذي تم إصداره بشأن نفي الرحلات الخاصة بسفر جماهير المارد الأحمر إلى المغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له 30 من مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، أمس الإثنين، ينفي تحمل أحد أعضاء مجلس الإدارة قيمة مصاريف سفر رحلات خاصة للجماهير. (طالع التفاصيل من هنـــا)

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "بيان إدارة الأهلي بشأن الرحلات الفردية للجماهير إلى المغرب يُسمى مصدات إعلامية، حيث استهدفت القلعة الحمراء هذا الأسلوب لنفي التسريبات التي تم إصدارها بشأن تحمل محمد الجارحي لرحلات الجماهير".

وأضاف: "الخطيب اليوم أعطى درسًا في الإدارة الرياضية، الأهلي فوق الجميع بمثل تلك المواقف، بأن التحرك يكون جماعيا دائما في كافة المواقف وليس القرار الفردي".

وتابع: "الأهلي يحتاج جماهير الدرجة الثالثة خلال مواجهة الوداد في نهائي دوري الأبطال، ودعم إدارة النادي لسفر الجماهير قرار رائع".

واختتم: "في الأهلي دومًا التحرك يكون جماعيًا في كل شيء، وهذا الأمر يؤكده مجلس الخطيب من خلال البيان الذي تم إصداره لنفي التسريبات الخاصة بتحمل الجارحي لرحلات سفر الجماهير".