ناقش محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، مع السفير المصري بالمغرب؛ ياسر عثمان، كافة الترتيبات الخاصة بحضور الجمهور المصري مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي والطاقم الإداري للبعثة.

طالع أيضًا.. رسميًا | المحكمة الرياضية ترفض طلب الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتباحث الطرفان، سبل تأمين جماهير الفريق والترتيبات الخاصة بتسهيل دخولها وخروجها من مركب محمد الخامس الذي سيحتضن مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال.

وحرص الخطيب على معاينة مركب محمد الخامس والمدرجات المخصصة لجماهير الأهلي أثناء زيارته اليوم، كما تفقد الأماكن المخصصة للمشجعين المصريين، وكذلك ممرات دخول وخروج جماهير الأهلي ووسائل التأمين اللازمة.

ودار نقاش مطول بين وفد النادي الذي يترأسه الخطيب؛ ومسؤولي الأمن ولجنة المسابقات بـ كاف في حضور ممثلي الوداد المغربي ومدير الاستاد ومسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم؛ بشأن الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي من حيث الدخول والخروج والتأمين.

وتقام مباراة الأهلي والوداد يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وفي سياق متصل، يوسف لحسينية، رئيس مقاطعة عين السبع بالمغرب، استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب، فور وصوله ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي الذي يشهد تدريبات الفريق.

وحرص لحسينية على الترحيب ببعثة الأهلي ومحمود الخطيب، مؤكدًا اعتزازه بخوض الأهلي تدريباته على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.