تحدث أحمد الشناوي المُحلل التحكيمي، عن أداء فيكتور جوميز حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي من الوداد بهدفين دون رد في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وقال الشناوي خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهداف سليمة لكن الاتحاد الإفريقي أسند المباراة لـ فيكتور جوميز، وهو نفسه الذي أدار مباراة نصف النهائي بين الوداد وبترو أتلتيكو، هذا وضع الحكم في ضغط كبير، لماذا جوميز بالذات؟".

وأضاف: "كان تقديري أن يُدير المباراة الحكم البوروندي باسيفيك"، مشيرًا إلى أن وضع جوميز في هذه المباراة سيجعله يبتعد عن إدارة مباريات قادمة للأهلي أو للكرة المصرية والوداد.

طالع | خالد بيومي يهاجم موسيماني بعد خسارة الأهلي أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "جوميز في كرات لم يشهر فيها بطاقات صفراء مستحقة، كان من المفترض أن يتم إبعاد جوميز عن المباراة، كان يجب إضافة حكم آخر لصندوق النهائيات، ولكنهم قتلوا فرص تحكيم المباريات النهائية لجوميز".

وأكمل: "الأهداف التي سجلت سليمة ولا يوجد ركلات جزاء لأي الفريقين، لكن هناك تفاصيل أخرى في الأخطاء بالملعب وعدم احتسابها، بالإضافة إلى الوقت الإضافي 4 دقائق كان المفترض أن يكون أكثر من ذلك، الحكم أضاع 3 دقائق عندما كان يصلح جهاز الاتصال به أثناء المباراة".