علق سيد معوض لاعب الأهلي السابق، على تصريحات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، مشيرًا إلى أنه لا بد من إثباتها، ويجب أن يكون لدى مصر كوادر قوية داخل كاف.

وقال لقجع إن الظلم كان سائدا في الكرة الإفريقية، ما جعل الفرق المغربية تُقصى في الأدوار التمهيدية. طالع باقي التصريحات من هنا.

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ETC": "البعض يتحدث أن لقجع قال هذه التصريحات بمؤتمر صحفي، معنى ذلك أن هناك تصوير فيديو، إن كان موجود الفيديو بالصوت والصورة يجب إظهاره وبعدها نتحدث عن هذه التصريحات". 

وتابع: "لكن أنا لست متأكد من هذه التصريحات المنتشرة على لسانه، ولدي اقتناع تام بأن المغرب أظهرت قوتها داخل الاتحاد الإفريقي، ومصر تفتقد ذلك الأمر في المؤسسة الموجودة على أرضها". 

وأردف: "لابد من تأسيس كوادر إدارية قوية وضخها داخل الاتحاد الإفريقي من أجل الحفاظ على حقوق الأندية والمنتخبات المصرية".

وأضاف: "ماذا لو كانت هذه التصريحات مفبركة، فسيكون هدفها الوقيعة بين مصر والمغرب، وأتمنى ألا يحدث هذا الأمر مطلقًا".

وتطرق للحديث عن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائلا: "نتائج موسيماني الإيجابية كانت تشفع له علامات الاستفهام على أداء الفريق".

وزاد: "لكن بعد خسارة موسيماني لبطولة دوري أبطال إفريقيا، سيكون هناك أزمة كبيرة تهدد مسيرته مع الأهلي في حالة خسارة لقب الدوري المصري".

وأكد: "المدرب السابق للأهلي رينيه فايلر نجح في تطوير أداء بعض اللاعبين خلال فترة تواجده مع الأحمر".

طالع أيضًا.. ميدو: تصريحات لقجع تؤكد "بجاحة" فساد الاتحاد الإفريقي

وأختتم: "على سبيل المثال، تطوير أداء رمضان صبحي وإنهاؤه للهجمات في شباك المنافسين، ولو كان استمر فايلر مع الأهلي على مدار العامين الماضيين، لكان تطور أداء العديد من اللاعبين".

جدير بالذكر أن الأهلي خسر لقب بطولة دوري أبطال افريقيا بعد الهزيمة من الوداد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي في المغرب، ليتوج الوداد بالبطولة القارية للمرة الثالثة في تاريخه.