أظهر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رد فعله على تتويج نجمه المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022 من رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتم الإعلان عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب من قبل رابطة المحترفين الإنجليزية، مساء اليوم الخميس.

وقال كلوب في تصريحاته لـ رابطة المحترفين الإنجليزية عن فوز محمد صلاح: "ما أحبه حقًا في هذه الجائزة هو أنه صوت لها اللاعبون، هذه هي الجائزة الوحيدة التي يجب أن تهتم بها".

وأضاف: "مع محمد صلاح يتعلق الأمر بأرقامه، لقد سجل أكبر عدد من الأهداف وصنع أكبر عدد من التمريرات الحاسمة، مع كل الصعود والهبوط الذي مر به .. هذا فوز مستحق، يستحق ذلك بكل تأكيد".

وأردف كلوب: "عندما اكتشفناه لأول مرة لم يكن وحش المرمى كما هو الآن، لذلك كنت متحمسًا للغاية للحصول على فرصة للعمل معه".

تعرف على إنجازات محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2021-2022

وأتم مدرب ليفربول: "إنه مليء بالرغبة، إنه حصان عمل، جنبا إلى جنب مع ميلي [جيمس ميلنر]، هو أول وآخر من يخرج في التدريبات".

صلاح تفوق على زميليه في ليفربول ساديو ماني وفيرجيل فان دايك، وأيضًا كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، وهاري كين (توتنهام).

وفي الوقت نفسه، فاز فيل فودين من مانشستر بجائزة "PFA" لأفضل لاعب شاب لهذا العام، متقدمًا على ثنائي أرسنال بوكايو ساكا وإميل سميث رو، ريس جيمس لاعب تشيلسي، كونور جالاجر لاعب كريستال بالاس المُعار، وجاكوب رامزي لاعب أستون فيلا.