كشفت تقارير صحفية عن رأي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، في الأوروجواياني داروين نونيز لاعب بنفيكا البرتغالي والمرتبط بالانتقال لفريق يورجن كلوب. 

تألق نونيز ضد ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسجل في كلتا المباراتين حيث خسر بنفيكا 6-4 في مجموع المباراتين.

وقد يكون أحدث لاعب منضم إلى  ليفربول في الأيام المقبلة، حيث أشارت تقارير إلى أنه وافق شفهيًا على الشروط الشخصية.

نونيز هز الشباك مرتين في آنفيلد، كلاهما بنهايات رائعة للهجمة، لكن تم استبعاد أحدهما بداعي التسلل، ومن الواضح أن الأوروجواياني ترك انطباعًا لدى يورجن كلوب مدرب ليفربول في تلك الليلة والأسبوع الذي سبقه في مباراة الذهاب.

لم يكن كلوب هو الفرد الوحيد الذي أعحب باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في أبريل، والذي أنهى الموسم بـ34 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة في 41 مباراة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية نقلاً عن "ريكورد" البرتغالية حينها أن المهاجم أقنع لاعبي ليفربول في مباراة الذهاب بأنه من أفضل المواهب.

وقيل إن عددًا من لاعبي ليفربول تحدثوا حديثًا مطولاً عن نونيز بعد المباراة، وبحسب ما ورد أجرى محمد صلاح محادثة مع عادل تاعرابت لاعب بنفيكا، وقال فيها صلاح إنه أعجب بجودة نونيز.

كما أوضح مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، في محادثة مع ريو فرديناند لصالح "بي تي سبورت"، أن نونيز ترك بصمة، ووضعه بين أقوى الخصوم وقال: "إيرلينج هالاند، وداروين أيضًا، إنه مشابه له قليلاً ومباشر جدًا وسريع، وطويل وقوي، من الصعب جدًا اللعب ضد هؤلاء الرجال".