وقع مهاجم أوروجواي داروين نونيز عقدًا طويل الأمد مع ليفربول قادمًا من بنفيكا، وتحدث الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز عن صفقته الجديدة.

سجل نونيز 34 هدفًا الموسم الماضي، ومع ليفربول سيرتدي القميص رقم 27 ولا يستطيع كلوب الانتظار لبدء العمل مع المهاجم وزيادة صقل صفاته لضمان ازدهاره خلال فترة وجوده في آنفيلد.

وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي: "هذه أخبار رائعة حقًا، ممتن جدا للجميع في النادي لتحقيق ذلك، لقد أظهرنا الحسم والطموح على قدم المساواة".

وأضاف: "داروين لاعب رائع، بالفعل جيد حقًا ولكن هناك إمكانات كبيرة للتحسن، هذا هو السبب في أنه مثير للغاية لنكن صادقين، عمره، رغبته، جوعه ليكون أفضل مما هو عليه الآن، إيمانه بمشروعنا وما نتطلع إلى القيام به كناد".

وواصل كلوب: "إنه متحمس وكذلك نحن، مما يجعل العلاقة رائعة، عندما يقدر الطرفان نقاط قوة بعضهما البعض، هذا هو الحال بالتأكيد هنا، إنه يعتقد أننا نلائمه ونعتقد أنه الشخص المناسب لنا - لذلك دعونا نفعل ذلك".

وتابع مدرب ليفربول حديثه عن نونيز: "لديه كل الصفات التي نبحث عنها، يمكنه ضبط الإيقاع، يجلب الطاقة، يمكنه التهديد في المساحات، إنه عدواني وديناميكي مع حركته، يلعب بدون خوف، إنه قوي وأعلم أنه سيثير حماسة مشجعينا".

وشدد الألماني: "من المهم أن ندرك جميعًا أننا نحصل على عمل مستمر مع داروين، إنه يدرك ذلك بنفسه، بالتأكيد، أنا أحب مقدار التركيز والتواضع لديه".

واستطرد كلوب: "لدينا خيارات هجومية رائعة بالفعل وهو يصبح جزءًا من ذلك الآن، لذلك لا يوجد ضغط عليه إطلاقا، يوقع لفترة طويلة جدًا ونعتزم رعاية موهبته ورؤيتها تنمو".

كلوب أتم: "إنه أحدث إضافة لعائلة ليفربول الرائعة وأنا متأكد من أن مشجعينا سيجعلونه يشعر وكأنه في منزله منذ اللحظة الأولى التي يضع فيها شعار ليفربول على صدره".