انتقد لاعب آرسنال لوكاس توريرا أطراف معينة في نادي فيورنتينا "لتصرفهم بطريقة سيئة" بعد انهيار انتقاله الدائم إلى صفوف الفريق الإيطالي.

قضى الأوروجوياني الموسم الماضي على سبيل الإعارة في فيورنتينا وكان مبهرًا في خط الوسط.

وكان لدى فيورنتينا بند في صفقة الإعارة يعني أنه يمكنهم إعادته إلى ملعب أرتيميو فرانشي مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني في صفقة انتقال دائم.

ولكن فيورنتينا رفض تفعيل هذا البند حيث أرادت الإدارة التفاوض بشأن رسوم أقل، ولكن آرسنال كان مصممًا على موقفه، مما أدى إلى فشل الصفقة في النهاية وعودة توريرا إلى ملعب الإمارات.

ستكون هذه الأنباء مخيبة للآمال بالنسبة لـ توريرا بعدما كان لاعبًا أساسيًا في فيورنتينا، وخاض 35 مباراة في جميع المسابقات في خط الوسط الدفاعي، وسجل خمسة أهداف في المجموع.

وقد عبر توريرا الآن عن غضبه من انهيار صفقة انتقاله الدائم إلى الفيولا، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "أعزائي مشجعي فيورنتينا، لسوء الحظ حان الوقت لنقول وداعًا".

وأضاف: "تنتهي علاقتي مع نادي فيورنتينا لكرة القدم بحزن شديد، النادي الذي منحني الكثير من الحب والدعم طوال هذا الوقت، لقد جعلوني أشعر بأنني في بيتي منذ البداية".

وواصل: "اكتشفت مدينة رائعة، وكان الناس لطفاء معي داخل وخارج الملعب، لقد أظهروا لي دائمًا المودة والاحترام ولهذا سأكون دائمًا ممتنًا، بفضل ثقتكم تمكنت من العثور على الاستمرارية والمستوى الذي أردته، فأنا مدين بذلك لزملائي وجميع المشجعين الذين قدموا لنا الحافز في المباراة تلو الأخرى".

وأردف: "اعلم أنني قدمت دائمًا كل شيء في الملعب من أجل هذا القميص، شكر خاص لجميع موظفي النادي، اعلم أنني بذلت قصارى جهدي للاستمرار في أن أكون جزءًا من هذا النادي، ولكن للأسف كان هناك من تصرفوا بطريقة سيئة، وفقًا لفهمي، وتمكنوا من منع حدوث ذلك ولهذا السبب يجب أن أغادر".

واختتم: "أتمنى لكم الأفضل في المستقبل، سيكون لديكم مشجع آخر يهتف من أي مكان يجب أن أكون فيه".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Lucas Torreira #LT14 (@ltorreira34)