وجه نادي مانشستر يونايتد رسالة هامة إلى نجم الفريق كريستيانو رونالدو فيما يتعلق بمستقبله، بعد انتشار الكثير من التكهنات في الساعات الماضية.

وكان مستقبل رونالدو مادة دسمة للتقارير الصحفية حيث ارتبط بإمكانية مغادرة الأولد ترافورد هذا الصيف، خاصة بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وظهرت تقارير صحفية أمس تفيد رغبة بايرن ميونخ في ضم رونالدو، وهو الأمر الذي نفاه المدير الرياضي لبطل الدوري الألماني.

وشهد اليوم ظهور تقارير أخرى تفيد بوجود لقاء قد تم بين مالك تشيلسي الجديد تود بوهلي ووكيل كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز، ما تسبب في انتشار تكهنات حول إمكانية انتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج.

وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد أخبر كريستيانو رونالدو أنه ليس مطروحًا للبيع.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد كان غاصبًا من التقارير الخاصة باجتماع مالك تشيلسي بوكيل رونالدو.

ونقلت الصحيفة، على لسان مصادر رفيعة المستوى في الأولد ترافورد، أن رونالدو لن يذهب إلى أي مكان، وأن المدرب إريك تين هاج أدرجه بالفعل في خططه للموسم المقبل.

وأكدت المصادر: "كريستيانو ليس للبيع، نريد - ونتوقع تمامًا - أن يكون معنا الموسم المقبل".

حطم مانشستر يونايتد البنك لإعادة رونالدو إلى النادي الصيف الماضي من خلال منحه عقدًا لمدة عامين بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

كان من المفترض أن تؤدي عودته إلى تحويل يونايتد إلى أبطال، وقد قدم نصيبه من الصفقة بتسجيل أعلى رصيد من الأهداف برصيد 24 هدفًا.

لكن يونايتد احتل المركز السادس بفارق 35 نقطة خلف مانشستر سيتي البطل، بعد موسم شهد إقالة أولي جونار سولشاير وفشل رالف رانجنيك في تغيير حظوظ الفريق.

من الواضح أن يونايتد نادٍ مختلف عن ذلك الذي انضم إليه رونالدو من سبورتنج لشبونة في 2003 وغادر بعد ست سنوات للانضمام إلى ريال مدريد في صفقة قياسية عالمية بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني.