أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي منذ قليل رحيل اللاعب روميلو لوكاكو عن صفوف الفريق، وعودته إلى إنتر ميلان مرة أخرى هذا الصيف.

وجاء في بيان تشيلسي: "روميلو لوكاكو سيقضي موسم 2022/23 مع إنتر ميلان، بعد إتمام انتقال الإعارة لمدة موسم".

وأضاف: "يعود البلجيكي إلى الجانب الإيطالي حيث سبق له أن أمضى عامين وفاز بلقب الدوري الإيطالي".

وواصل: "عاد لوكاكو إلى ستامفورد بريدج الصيف الماضي، بعد 10 سنوات من انضمامه في البداية إلى النادي في سن المراهقة، واستأنف حياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله في الفوز على آرسنال، قبل أن يسجل هدفين في أول مباراة له على أرضه حيث هزمنا أستون فيلا 3-0، وسجل أهدافه الأولى على ملعب ستامفورد بريدج".

واستكمل: "هز الشباك مرة أخرى ضد زينيت سان بطرسبرج لكن كانت هذه آخر مرة حتى مباراة الإياب مع نفس الخصوم بعد ثلاثة أشهر، حيث كافح للتخلص من آثار إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة أوروبية أخرى ضد مالمو في أكتوبر، مما حد من ظهوره في أوائل الشتاء".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يخصص 105 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقتين هجوميتين من الدوري الإنجليزي

واستمر: "سجل لوكاكو في مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا وبرايتون بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، قبل أن يساعدنا في رفع كأس العالم للأندية لأول مرة في بداية فبراير، وسجل الهدف الوحيد عندما تغلبنا على الهلال 1-0 في نصف النهائي قبل أن يفتتح التسجيل في الفوز 2-1 بالنهائي أمام بالميراس".

وأوضح: "ساهم المهاجم في تحقيق المزيد من الأهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يساعدنا في الحصول على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو، بهدفين في التعادل 2-2 ضد ولفرهامبتون وإكمال التسجيل عندما تغلبنا على ليدز 3-0".

واختتم: "إلى جانب فترته الأولى في تشيلسي بين عامي 2011 و2014، خاض لوكاكو 59 مباراة مع النادي وسجل 15 هدفًا".

التعليقات