كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آرسنال مستعد لزيادة اهتمامه بضم لاعب فريق ليستر سيتي، يوري تيليمانس، حيث يجهز عرضًا من أجل الحصول على خدماته.

وحسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن آرسنال ينوي تقديم عرض لنظيره ليستر سيتي في سبيل نقل يوري تيليمانس إلى ملعب الإمارات هذا الصيف.

وأوضحت أن آرسنال واثق من قدرته على حسم الصفقة مقابل عرض مالي قيمته 30 مليون جنيه إسترليني، رغم اهتمام مانشستر يونايتد ونيوكاسل.

تم السماح للمدرب مايكل أرتيتا بإنفاق 83 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف لتعزيز فريقه بتعاقدات جابرييل جيسوس وفابيو فييرا ومات تورنر وماركينيوس.

الآن يحول انتباهه إلى تعزيز خط وسطه وقد حصل على الضوء الأخضر للقيام بخطوته التالية في السوق.

حوّل أرتيتا اهتمامه إلى تيليمانس بعد أن تم تسعير هدفه الأول روبن نيفيز من قِبل ولفرهامبتون بـ75 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. محمد النني يشارك في تدريبات آرسنال قبل الموسم الجديد

استكشف آرسنال أيضًا إمكانية تقديم عرض لشراء لاعب لاتسيو سيرج مالينكوفيتش سافيتش، لكن اللاعب الدولي الصربي أكبر من تيليمانس بعامين، ولم يلعب أبدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وستتكلف صفقته أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني.

من جهة أخرى، يشعر مدرب ليستر بريندان رودجرز بالتردد تجاه إمكانية خسارة تيليمانس، الذي كان لاعبًا رئيسيًا في كينج باور منذ أن أصبح التوقيع القياسي للنادي عندما انضم من موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني قبل ثلاث سنوات.

ولكن مع بقاء عام واحد فقط على عقده، وافق النادي على مضض على أنه سيتعين عليه الاستفادة الآن بدلاً من المخاطرة بفقدانه مجانًا الصيف المقبل.